Sat01202018

أخر تحديث07:20:48 AM غرينيتش

خدمة لليتيم التنموية طبق خيري وحفل فني تقيمه مجموعة مدارس الإشراق


أقامت مجموعة مدارس الإشراق بالتعاون مع مؤسسة اليتيم التنموية وضمن برنامج رفقاء النبي حفل فني وطبق خيري يعود ريعه لصالح الأيتام.

وفي كلمة أمين عام المؤسسة د حميد زياد تحدث فيها عن المؤسسة من حيث الرؤية والرسالة والأهداف والمشاريع كما شكر مجموعة المدارس على تعاونهم الهادف لخدمة شريحة الأيتام.

رئيس مجلس إدارة المدارس الـ د نبيل اسكندر من خلال الكلمة التي ألقاها عبر عن سعادته لحضور أمين عام مؤسسة اليتيم التنموية الـ د حميد زياد هذه الفعالية وأبدا تعاونه الكامل مع الأيتام وبكل شيء وقال في مجمل حديثه وما هذا النشاط إلا جزء بسيط من تعاون المدارس مع شريحة الأيتام.

وفي كلمة لمدير عام المدارس الـ أ علي القعشلة عبر فيها عن فخره واعتزازه بخدمة الأيتام واستعداه لتقديم مزيد من العون والمساعدة والتعاون مع مؤسسة اليتيم التنموية.

كما تحدث مسئول الأنشطة بالمدارس قائلا أن الأيتام هم أمل المستقبل وإشراقة الحياة ويحتاجون الرعاية الكاملة ليس منا فقط وإنما من كل شرائح المجتمع وفئاته واشكر مؤسسة اليتيم على ما تبذله من جهد خدمة للأيتام.

وفي كلمة للطلاب للطالب زبير محمد عجلان استشعر فيها معاناة اليتيم وظروفه المعيشية الصعبة.

وقد احتوى الحفل على الأنشودة والمسرحية والكلمة وصاحب الفعالية فتح باب التبرعات لصالح اليتيم.

حضر الفعالية أمين عام مؤسسة اليتيم التنموية ومدير المنطقة التعليمية أ هلال عكروت ورئيس مجلس ادارة المدارس د نبيل اسكندر ومدير المجموعة أ علي القعشلة ومدير المدرسة أ مهدي الريمي وعضو المجلس المحلي أ محمد الحبابي والكادر التعليمي والطلاب.