144

Mon01222018

أخر تحديث05:34:59 PM غرينيتش

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000 يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

دشن اليوم فرع مؤسسة اليتيم التنموية بمدينة الحديدة صرف المستحقات النقدية لقرابة 140 يتيم والذي يأتي في إطار توزيع المساعدات النقدية لعدد 2000 يتيم في عموم محافظات الجمهورية.

وأكد نائب الأمين العام للمؤسسة الأستاذ أسامة حميد زياد في بداية الصرف أن المؤسسة منذ بداية رحلة العطاء والتنمية وهي تسعى إلى تقديم الرعاية الكاملة للأيتام في كل الظروف وفي جميع مناطق الجمهورية اليمنية وأن هذا الصرف يأتي إستمراراً لما تقوم به المؤسسة.

كما أكد نائب الأمين العام أسامة حميد أن إجمالي المبالغ النقدية التي يتسلمها الأيتام في المشروع تصل الى 250 مليون ريال حيث يحصل كل يتيم دون الثامنة عشر مبلغ 80ألف ريال.

وأضاف زياد أن المؤسسة تعتمد بكافة فروعها على قواعد بيانات حديثة للأيتام.. بالإضافة إلى تكليف لجان أشراف ميدانية لمطابقة وفحص البيانات والوثائق.. لضمان وصول المبالغ ألى المستفيدين أنفسهم.

هذا و تعتمد مؤسسة اليتيم أيسر الوسائل لتجنيب الأيتام مشاق الوصول فالمتواجدون اليوم في فرع الحديدة هم سكان المناطق القريبة ..فيما ساكنوا المناطق البعيدة تصلهم مستحقاتهم عبر أقرب المصارف المالية.

وفي الأخير عبر المستفيدون من الأيتام وأسرهم عن شكرهم للداعمين والقائمين كما أنهم بعثوا رسائل شكر متصلة لمؤسسة اليتيم وشركائها في الداخل والخارج.

مشروع إفطار الصائم

من رصيد جوالك إلى رصيد حسناتك

زكاتك نجاتك