144

Mon01222018

أخر تحديث05:34:59 PM غرينيتش

باستفادة 25 حالة من حي السلام.. توزيع هدية الشعب الكويتي الشقيق من السلة الغذائية

باستفادة 25 حالة من حي السلام.. توزيع هدية الشعب الكويتي الشقيق من السلة الغذائية

 

لغرض زرع البسمة على شفاه الفقراء والمعدمين وزعت مؤسسة اليتيم التنموية هدية الشعب الكويتي الشقيق من السلة الغذائية لعدد 25 حالة ...

مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة توزع برادات مياه للأيتام

مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة توزع برادات مياه للأيتام

قامت مؤسسة اليتيم التنموية فرع محافظة الحديدة بتوزيع أربعة برادات مياه وبتمويل من الشعب الكويتي الشقيق تخفيفا للأيتام من حر محافظة ال...

بمبلغ مليون ومائتين وستون ألف ريال مؤسسة اليتيم التنموية تقيم دورة التمديدات الصحية

بمبلغ مليون ومائتين وستون ألف ريال مؤسسة اليتيم التنموية تقيم دورة التمديدات الصحية

نفذت مؤسسة اليتيم التنموية عبر فرعها في الحديدة دورة التمديدات الصحية لعدد 20 يتيم من أيتام المؤسسة وبدعم من صندوق تنمية المهارات بتك...

مؤسسة اليتيم التنموية تفتح ورشة تدريب في فرعها بالحديدة

مؤسسة اليتيم التنموية تفتح ورشة تدريب في فرعها بالحديدة

افتتحت مؤسسة اليتيم ممثلة بفرع الحديدة ورشة تدريب وتأهيل لقسم الألمنيوم وتهدف من خلال هذا المشروع المهني لتعليم وتدريب أبنائنا من الأ...

مواكبة برفع التقرير السنوي للكافلين: مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة تصرف كفالة 15 يتيم

صرفت مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة كفالة 15 يتيم ويتيمة لشهر ربيع الأول الموافق ديسمبر 2017م.

تأتي هذه الكفالة من جهة محلية وتوزع عبر مصرف الكريمي، ويواكب الكفالة رفع التقرير السنوي للكافلين عن الجانب الاجتماعي والصحي والتعليمي والمالي لليتيم بشكل شفاف وموضوعي.

مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة تقيم حفل اختتام الدورات لعدد 69 خريجا

اختتمت مؤسسه اليتيم التنموية بمحافظة الحديدة البرنامج التدريبي للأيتام بالتعاون مع مؤسسة يونيفرس للتنمية بحضور وكيل المحافظة هاشم العزعزي.

وفي الاختتام أشار المدير التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة محمد ناصر الحودلي إلى أن البرنامج التدريبي استهدف شريحة الأيتام وتضمن سلسلة من الدورات حول الخياطة والحاسوب واللغة الإنجليزية والجوانب الصحية.

وأكد على أهمية رعاية الأيتام وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أشار رئيس مؤسسة يونيفرس للتنمية عبد الكريم قاسم إلى أهمية الشراكة بين المؤسستين في تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية والتأهيلية لرواد مؤسسة اليتيم بما يخدم هذه الشريحة الهامة في المجتمع.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض لأهم الأنشطة والمشاريع المشتركة بين المؤسستين خلال الفترة الماضية كرم وكيل المحافظة والمدير التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية بالمركز الرئيسي بالعاصمة صنعاء عادل العصيمي المشاركين والمشاركات في الدورات التدريبية بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل وكيل المحافظة الأستاذ هاشم العزعزي والمدير التنفيذي الأستاذ عادل العصيمي والمدير التنفيذي بمحافظة الحديدة الأستاذ محمد الحودلي والأخوة بالمركز الرئيسي بالعاصمة صنعاء نائب المدير التنفيذي لشؤون الموارد المالية ورعاية الأيتام الأستاذ عادل الغيلي ومدير الشئون القانونية محمد عبادي وجمع من الأيتام وأولياء الأمور.

مؤسسة اليتيم التنموية بالتعاون مع مؤسسة يونيفرس للتنمية تختتم دورة الثقافة الصحية بمحافظة الحديدة

تحت شعار (الثقافة الصحية مسؤوليه مجتمعية) اختتمت مؤسسة اليتيم التنموية بالتعاون مع مؤسسة يونيفرس للتنمية فعالية الدورة التدريبة الصحية حول الأمراض المعدية والأمراض الغير معدية في المجتمع والتي استمرت (15) ساعة وشارك فيها (30) متدرب ومتدربة، وهدفت لإحداث نقلة تدريبية وتعليمية نوعية على مستوى المحافظة في المجال الصحي.

وفي حفل اختتام الدورة تحدث مدير فرع مؤسسة اليتيم التنموية بالحديدة الأستاذ محمد ناصر الحودلي رحب فيها بالحاضرين وعرف من خلالها بأنشطة المؤسسة.

وفي كلمة رئيس مؤسسة يونيفرس للتنمية الأستاذ عبدالكريم قاسم القعاري والمدير التنفيذي المهندس أيمن احمد عمر ديك رحبوا فيهما بالحاضرين وتطرقو لنبذة تعريفية عن المؤسسة شملت الرؤية والرسالة والأهداف.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الدكتور فؤاد العشر وتوزيع الشهادات التدريبية للمشاركين في الدورة.

مؤسسة اليتيم التنموية بمحافظة الحديدة لعدد 127 يتيم ويتيمة


وزعت مؤسسة اليتيم التنموية بمحافظة الحديدة كسوة العيد لعدد 127 يتيم ويتيمة بتمويل ودعم مؤسسة يونفرس.

يذكر مدير فرع الحديدة أ/ محمد ناصر الحودلي; أن 127 يتيم ويتيمة الذين تم كسوتهم هم من الأيتام الذين لم يحصلوا علي كفالات، وبين مؤسسة اليتيم ومؤسسة يونفرس شراكة وتعاون من العام السابق.

وهذه الشراكة تأتي كناتج عن السمعة الحسنة والثقة العالية بمؤسسة اليتيم التنموية.

كفالة 15 يتيم من أيتام مؤسسة اليتيم التنموية في محافظة الحديدة

 

في خطوة تحسب لفرع الحديدة كإنجاز تم اعتماد كفالات جديدة عبر احد فاعلي لعدد 15 يتيم الخير وصرف مستحقاتهم للربع الأول من العام الحالي 2017م.

يذكر مدير فرع الحديدة أ/ محمد ناصر الحودلي; أن الـ 15 يتيم المكفولين الجدد من الأيتام هم من الموقوفة كفالاتهم نظرا لتوقف كفلاءهم عن دفع كفالتهم من عدد أجمالي يصل إلى 36 يتيم وعبر سعي ومتابعة مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة تم إيجاد كفلاء بدلاء ليكفلوا 15 يتيم ليتبقى ما يقارب الـ 20 يتيم ويضيف; إلى جانب ذلك هناك 216 يتيم سابقين منقطعة كفالتهم ونحن نتطلع ونأمل من فاعلي الخير كفالتهم كما أننا في طور البحث عن محسنين وفاعلي خير لتبني كفالتهم.

تأتي هذه الكفالات في الوضع الاقتصادي الصعب كرسالة ثقة وركون بمؤسسة اليتيم التنموية التي تكتسب سمعة حسنة كأيادي للخيرين في داخل اليمن وخارجها تمتاز بالأمانة والاقتدار عبر فروعها في المحافظات.

مشروع إفطار الصائم

من رصيد جوالك إلى رصيد حسناتك

زكاتك نجاتك